جانب من الزيارة تقديم درع التهنئة

مسجد أنس بن مالك يستضيف محللاُ سياسياً حول المصالحة

استضافت أسرة مسجد أنس بن مالك بحى الشجاعية المختص بالشأن الصهيونى د.ناجى البطة للحديث حول آخر المستجدات السياسية على الساحتين المحلية والعربية.

أدارة المسجد العمري تجتمع بمدير أوقاف غزة

اجتمعت ظهر اليوم الثلاثاء إدارة المسجد العمري الكبير بمدينة غزة مع مدير أوقاف غزة الأستاذ محمد سالم والوفد المرافق له في المسجد العمري الكبير، وتطرق الطرفان للعديد من النقاط الهامة التي تخص المسجد واستقبال شهر رمضان المبارك.

زيارة محبة

التفاح/ فجر - المكتب الإعلامي ضمنَ سلسلة النشاطات التي تقوم بها أسرة مسجد الشهيد صلاح شحادة ، نــظّم المسجد اليوم الأربعاء 23/4 زيارة أخوية إلى ديوان عائلة البطش ، حيثُ شارك المسجدَ لفيفٌ من قيادة الدعوة في المنطقة ،

جانب من الزيارة

إدارة مركز تحفيظ الحرمين يزور مشرف مراكز دار القرآن في منطقة الشعف.

التفاح/ فجر  قامت إدارة مركز تحفيظ القرآن في مسجد الحرمين بزيارة مشرف مراكز دار القرآن الكريم والسنة في منطقة الشعف الأستاذ/ حازم كحيل لتبارك له وتشاركه الفرحة لحصوله على درجة الماجستير من الجامعة الإسلامية حيث كان عنوان الرسالة" "

تقديم درع التهنئة
جديد الأخبار
  • بدء عمليات الترميم في سبيل الرفاعية (سبيل السلطان عبد الحميد)

    يقع هذا المعلم التاريخي السبيل في حي الدرج، ويشرف على شارع الوحدة، على أسوار مدرسة الرملة بالقرب من مدرسة الزهراء الثانوية للبنات وقصر الباشا.

    السبت

    08 مارس, 2014

    09:45

  • "فاخورة" حجازي.. أثر تاريخي تردمهُ النفايات

    "كانت هنا فاخورة"، ولكنها أصبحت أثرًا بعد عين، أو بوصف أدق؛ أضحت مكبًا للنفايات.. يردم تاريخًا وشاهدًا على معلم أثري في حي الدرج شرق مدينة غزة، كان قبلة للفلسطينيين والأجانب على حد سواء

    الثلاثاء

    04 فبراير, 2014

    10:43

  • سقوط واجهة منزل أثري في محيط المسجد العمري بسبب المنخفض

    الدرج/ فجر سقوط الواجهة الغربية لمنزل أثري قديم يعود لعائلة المواطن أبو حمدي السقا في محيط المسجد العمري بحي الدرج، وتصدع في الجزء الشمالي للمنزل نتيجة تشبع الأحجار القديمة بالمياه الناجمة عن تساقط الأمطار الغزيرة خل

    الثلاثاء

    17 ديسمبر, 2013

    10:01

  • قصر الباشا … من معلم تاريخي إلى متحف أثري

    الدرج/ فجر: تعد القصور من أهم مباني العمارة الإسلامية كونها شاهداً على روعة فن العمارة الإسلامي بطابعه المميز ونقوشه الزخرفية, ويعد قصر الباشا هو النموذج الوحيد المتبقي للقصور في مدينة غزة.  

    الإثنين

    02 ديسمبر, 2013

    22:23

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

  • في الذكرى 6 لاستشهاده :لشهيد عبدالكريم الخيسي ..القائد الذي يأبى المذلة

    ولد الشهيد القسامي القائد عبد الكريم أحمد العبد الخيسي "أبو عمر" في عام 1975 لأسرة متواضعة، نشأ في أكناف المساجد التي كانت بالنسبة له البيت الثاني وخاصة مسجد السلام الذي ساهم في إنشاءه بشكل كبير المجاور لمنزله وفيه صقلت شخصيته، وتأسس في ظلالها أساسا طيبا أبعده عن كل مظاهر الميوعة والانحلال التي وقع في حبائلها الكثير من أقرانه في ذلك الزمان.

    اقرأ المزيد

    السبت 19 أبريل, 2014 14:57
  • الشهيد مصطفى التتر :أحد فرسان المكتب الإعلامي.. والمجاهد الكتوم

    وبعد أن أنهى دراسته في الجامعة، انتقل إلى العمل في المكتب الإعلامي التابع لكتائب القسام في منطقة الشجاعية، وتتدرج في العمل حتى أصبح مسئول المكتب الإعلامي في منطقة الشجاعية، وذلك نتيجة نشاطه وجهده الدءوب في خدمة اخوانه. وكان إذا اتصل عليه اخوانه لا يرفض لهم طلباً، متواضعاً ويعتبر أحد الجنود العاملين في حقل هذا العمل الجهادي،كما لم يكن مجاهداً قد جمعته به ساحات الوغى، وإنما كان مقلة العين وسويداء القلب ودرة التاج، وكان يتميز بالعمل التصويري، وقام بإنجاز العديد من وصايا الشهداء والمجاهدين لكتائب ا

    اقرأ المزيد

    السبت 19 أبريل, 2014 14:10
  • الشهيد القسامي إبراهيم محمد الرفاتي " أبو جابر "صاحب الضحكات الخجولة"

    الشهيد القسامي إبراهيم محمد الرفاتي " أبو جابر "صاحب الضحكات الخجولة"

    اقرأ المزيد

    السبت 05 أبريل, 2014 21:13