ناديا الدرج والتفاح يتأهلان إلى نهائي بطولة "العصف المأكول" لكرة الطاولة

تأهل ناديا الدرج الرياضي، والتفاح الرياضي إلى نهائي بطولة "العصف المأكول" لكرة الطاولة التي أطلقتها اللجنة المركزية الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية- حماس في شرق غزة، ونادي الدرج الرياضي على طاولات الأخير، تكريماً لشهداء معركة العصف المأكول الأخيرة على قطاع غزة، التي استشهد خلالها نحو ألفي شهيد، بينهم 37 رياضياً، وذلك بمشاركة 10 فرق يمثلون الأندية وشهداء المعركة.

جنود قاتلوا بالشجاعية "كنا نشتم رائحة احتراق زملائنا"

كشفت شهادات جديدة لجنود إسرائيليين اشتركوا في معركة الشجاعية خلال الحرب الأخيرة عن مدى الخسائر التي لحقت بالجيش الإسرائيلي خلال تلك المعركة بالإضافة لقوة النيران التي فوجئوا بها دون مقدمات

بالصور| مجموعة بدر الكشفية بالدرج تكرم أعضائها الفاعلين

كرمت مجموعة بدر الكشفية بمنطقة الدرج شرق مدينة #غزة أعضائها الفاعلين والناشطين وذلك خلال حفل تكريمي عقدته في أرض داود بالمنطقة.

مسجد السيد هاشم بالدرج يكرم الأسر التي احتضنت العوائل النازحة خلال الحرب

نظم مسجد السيد هاشم بمنطقة الدرج شرق #غزة حفلاً كرم خلاله 140 أسرة احتضنت العوائل النازحة عن منازلها في مناطق بيت حانون والشجاعية والشعف والزيتون خلال العدوان الأخير على غزة في يوليو وأغسطس الماضيين.

جديد الأخبار
  • الشهيد المجاهد/شادي قويدر.. أحب لقاء الله فأحب الله لقاءه

    في كل يوم للجنان قوافل، يزف إليها الشهداء زرافات ووحدانا، فيا لقدرهم كم كان جميلا، لقد رحلوا من بيننا ومروا كالطيف في لحظات حياتهم، لكن ذكرياتهم ستبقى فينا أبد الدهر ولن تندثر، فالطريق التي ساروا فيها هي التي سنسير فيها، والدرب الذي سلكوه هو الذي سنسلكه، لن نقبل بأقل منكم، لن نقبل إلا بالجنة، فمهرها دعوة وجهاد، وقد عرف شهيدنا المجاهد شادي هذا الأمر فعمل به حتى استشهاده.

    اقرأ المزيد

    الأحد 19 أكتوبر, 2014 19:44
  • د. حسين ... القائد والعالم الداعية ... اغتالوك وعين الله ترقبهم

    حينما صدح صوت المؤذن بآذان العشاء توجه الدكتور حسين أبو عجوة ليؤم الناس في مسجد الحرمين بحي التفاح شرق مدينة غزة، ليقف بعدها في الناس واعظاً يشحن هممهم لمجابهة الأعداء وعدم الخضوع والذل له

    اقرأ المزيد

    السبت 05 يوليو, 2014 11:39
  • بالصور ..في الذكرى السابعة لإستشهاد بطل المدفعية بحي الشجاعية

    عمل شهيدنا في صفوف القسام ضمن وحدة إطلاق قذائف الهاون على المغتصبات الصهيونية الهاون بعد استشهاد عماد مشتهى لم يجد ما يرتكز عليه من معلومات.

    اقرأ المزيد

    الثلاثاء 20 مايو, 2014 17:31