جمعية أهل السنة تشرع بتوزيع 100 ألف نسخة من كتابي "فصول العقيدة وتعظيم الله"

نظمت جمعية أهل السنة أنصار آل البيت والأصحاب ، صباح الخميس، مشروع تدشين وتوزيع كتابي "فصول في العقيدة الإسلامية وكتاب تعظيم الله تعالى.. وحكم شاتمه" وذلك خلال حفل عقدته في مقرها الكائن بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة.

زكاة الدرج تُطق مشروع دعم الطالب الجامعي 4 ومشروع الجلباب للطالبات

أطلقت لجنة زكاة الدرج ، صباح الخميس، مشروع دعم الطالب الجامعي 4 ومشروع الجلباب الجامعي والذي استفاد منهما 200 طالب وطالبة من منطقة شرق مدينة غزة.

مركزي الفردوس وسعد بن معاذ يبحثان التعاون المشترك

زار وفد من إدارة مركز الفردوس لتعليم القرآن الكريم بمسجد التوبة في منطقة الدرج شرق غزة مركز سعد بن معاذ لبحث التعاون المشترك.

فنان يُجسد رحلة النزوح من حي الشجاعية بالمجسمات

مشهدٌ لعائلة فلسطينية نزحت وتركت منزلها قصرًا تحت وطأة القصف البري والجوي الإسرائيلي كمئات العائلات التي نزحت لنفس السبب من حي الشجاعية شرق مدينة غزة خلال العدوان على قطاع غزة، وعادت فلم تجد الحي الذي تعيش فيه لأن البطش الإسرائيلي حوله لركام

جديد الأخبار
  • الشهيد المجاهد/شادي قويدر.. أحب لقاء الله فأحب الله لقاءه

    في كل يوم للجنان قوافل، يزف إليها الشهداء زرافات ووحدانا، فيا لقدرهم كم كان جميلا، لقد رحلوا من بيننا ومروا كالطيف في لحظات حياتهم، لكن ذكرياتهم ستبقى فينا أبد الدهر ولن تندثر، فالطريق التي ساروا فيها هي التي سنسير فيها، والدرب الذي سلكوه هو الذي سنسلكه، لن نقبل بأقل منكم، لن نقبل إلا بالجنة، فمهرها دعوة وجهاد، وقد عرف شهيدنا المجاهد شادي هذا الأمر فعمل به حتى استشهاده.

    اقرأ المزيد

    الأحد 19 أكتوبر, 2014 19:44
  • د. حسين ... القائد والعالم الداعية ... اغتالوك وعين الله ترقبهم

    حينما صدح صوت المؤذن بآذان العشاء توجه الدكتور حسين أبو عجوة ليؤم الناس في مسجد الحرمين بحي التفاح شرق مدينة غزة، ليقف بعدها في الناس واعظاً يشحن هممهم لمجابهة الأعداء وعدم الخضوع والذل له

    اقرأ المزيد

    السبت 05 يوليو, 2014 11:39
  • بالصور ..في الذكرى السابعة لإستشهاد بطل المدفعية بحي الشجاعية

    عمل شهيدنا في صفوف القسام ضمن وحدة إطلاق قذائف الهاون على المغتصبات الصهيونية الهاون بعد استشهاد عماد مشتهى لم يجد ما يرتكز عليه من معلومات.

    اقرأ المزيد

    الثلاثاء 20 مايو, 2014 17:31