رياضية شرق غزة تُطلق بطولة قُدامى اللاعبين الرمضانية

شرق غزة - فجر - صهيب مرتجى

نظم نادي الوفاق الرياضي بالتعاون مع اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة بطولة قدامى اللاعبين الرمضانية بمشاركة أصحاب الفئات العمرية 40 سنة فما فوق من نجوم الرياضة الفلسطينية.

وحضر افتتاح البطولة التي أقيمت على أرض ملعب نادي الوفاق المعشب شرق غزة الدكتور يوسف المنسي رئيس نادي الوفاق الرياضي والأستاذ محمد الدلو رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة تنس الطاولة والأستاذ أيمن البطنيجي البطنيجي رئيس نادي حطين والأستاذ بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة والأستاذ عبد الرازق الحداد نائب رئيس نادي الوفاق الرياضي.

وأكد المنسي أن البطولة جاءت للتضامن مع الأسرى الأبطال في سجون الإحتلال الصهيوني مشيراً بأن إرادة الأسير الفلسطيني ستنتصر على السجان الصهيوني وستكسر القيد حتى ولو بعد حين.

بدوره، ذكر مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة أن اللجنة أشرفت على إطلاق العديد من البطولات الرياضية في شهر رمضان المبارك في كلاً من منطقة التفاح والدرج والشجاعية.

وشارك في البطولة الرمضانية لقدامى اللاعبين العديد من الأندية والمؤسسات الرياضية بالمنطقة حيث تميزت بالمنافسة الشريفة واللعب بأخلاق رياضية سامية بين كافة الفرق المشاركة في البطولة.

وجاء افتتاح البطولة بالتقاء فريق قدامى لاعبين نادي الوفاق الرياضي وحطين حيث إنتهت بالفوز لصالح الوفاق بنتيجة " 4- 1" بينما جمع اللقاء الثاني بين قدامى الدرج بنظيره التفاح وتغلب الدرج بنتيجة " 5-0" ويتأهل الفائزين للمباريات المقبلة من البطولة لتتم التصفيات النهائية وتحديد البطل.

تم ارسال التعليق