9931 مستفيداً من مشاريع مؤسسات شرق غزة منذ بدء رمضان

شرق غزة – فجر

نفذَّت المؤسسات والجمعيات التابعة لحركة حماس في شرق غزة عدة مشاريع خيرية لمساعدة الفقراء والأسر المحتاجة استفاد منها 9931 مواطناً منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح المكتب الإعلامي لحماس في شرق غزة في بيان أصدره أن المشاريع الخيرية المنفذة من قبل مؤسسات المنطقة هدفت إلى تقديم المساعدات الغذائية للعائلات المستورة، لسد احتياجاتها في شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن المشاريع المُنفذة شملت توزيع "طرود غذائية وقسائم شرائية وتوزيع سلة الخضار ومشروع إفطار الصائم، وتنفيذ مشروع الإنارة الآمنة وتنفيذ مشروع "جولات عمرية" للبيوت الفقيرة، وتوزيع كفالات لأسر فقيرة ودفع بدل إيجار لأسر محتاجة.

وبيَّن أن المؤسسات التابعة لحركة حماس في شرق غزة وزعت منذ بدء شهر رمضان المبارك 6430 طرداً غذائياً، و 415قسيمة شرائية، و128 مساعدة مالية، و1108 وجبات "إفطار صائم"، فيما استفاد من مشروع "الإنارة الآمنة" 380 أسرة في المنطقة.

وأكد المكتب الإعلامي لحماس شرق غزة أن المشاريع الخيرية التي تُنفذها المؤسسات والجمعيات في المنطقة ستستمر على مدار شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن الحركة ستقف دائمًا إلى جانب أبناء شعبها لتعزيز صمودهم.

تم ارسال التعليق