خدمات الطفولة تُوزع 120 طرداً غذائياً وتنظم جولة للأماكن الأثرية

شرق غزة - فجر - نضال عثمان

وزعت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، صباح الأربعاء في منطقة الدرج شرق مدينة غزة 120 طرد غذائي للأسر المحتاجة بدعم كريم من الشيخ جبر بن عبد العزيز حسن الثاني من دولة قطر الشقيقة.

وقال المدير التنفيذي للجمعية حسام أبوربيع، إن خدمات الطفولة بدأت بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر والأطفال المرضى وذوي الاعاقة المسجلة لديها ضمن مشروع "الطرود الغذائية الرمضانية"، وفق كشوفات الأسماء التي أعدت بعد إجراء بحث ميداني على كافة الأسر وتقيم أوضاعهم المعيشية ومدي صعوبتها.

وأوضح أبو ربيع،أن توزيع الطرود يأتي للتخفيف عن أبناء الشعب المحاصر والتغلب على ظروفهم الصعبة خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك، معرباً عن شكره للشيخ جبر وذلك للجهود التي يبذلها في مساندة فقراء قطاع غزة.

في سياق آخر، نظمت جمعية خدمات الطفولة جولة سياحية لأطفال من منطقة الدرج على الأماكن الأثرية في قطاع غزة، وذلك لتبصيرهم بالثقاقات والحضارات التي مكثت بأرضهم على مرالتاريخ.

وأوضحت الجمعية، أن هذه الجولة تأتي في اطار الأنشطة التي أعدتها ضمن خطتها لشهر رمضان، لتثقيف الأطفال والارتقاء بمستويات المعرفة لديهم ونمو تفكيرهم وإعلامهم بما كان يدور في بلادهم وقصص الامم السابقة.

يذكر أن خدمات الطفولة، نفذ العديد من اللقاءات الثقافية والترفيهية خلال شهر رمضان للأطفال على مختلف مستوياتهم.

تم ارسال التعليق