مسجد أسامة بن زيد بالتفاح يختتم بطولة العائلات لكرة القدم

شرق غزة - فجر

اختتمت اللجنة الرياضية بمسجد أسامة بن زيد بحي التفاح شرق مدينة غزة بطولة العائلات الرمضانية الثاني والذي نظم على أرض ملعب اسامة بن زيد .

وشارك في بطولة العائلات نحو 25 فرقة رياضية مثّلت عوائل منطقة الشعف ومحيط المسجد والتي تمت بمشاركة كبيرة من أهالي وعموم عوائل الحي .

والتقى في ختام الدوري عصر الأربعاء كلا من فريقي عائلة أبو الطيف وفريق عائلة عبدو في مباراة وصُفت بالمثيرة والحاسمة والتي تخللها تنافس شديد بين الفريقين .

لتعُلن صافرة نهاية المباراة بفوز فريق عائلة عبدو وتتوجيه بلقب البطولة بعد حصوله على هدفين نظيفين دون مقابل .

من جانب آخر كرمت اللجنة الرياضية بمسجد أسامة جميع الفرق العائلية التي شاركت على مدار البطولة تكريما وامتنانا لجهودهم في انجاح البطولة .

بدوره تحدث الشيخ حسام أبو الطيف بكلمة أثنى خلالها على جهود اسرة المسجد في رعايتها لهذه البطولة والتي زادت أواصر المحبة بين عوائل المنطقة ؛ وقدم أبو الطيف ممثلا عن عائلته التي شاركت فب البطولة وصولا للنهائي قدمت درع وفاء ومحبة لأسرة المسجد .

في سياق آخر كّرمت اللجنة الرياضية بالمسجد عائلة عبدو لحصولها على لقب البطولة؛ بالاضافة لتكريم أفضل هداف وأفضل حارس مرمى في البطولة .

وتخلل التكريم كلمةً للأخ أبو بكر مرتجى ممثلا عن اللجنة الرياضية لشرق غزة شكر فيها جهود القائمين على تنظيم هذه البطولة المتميزة .

يشار إلى أن اللجنة الرياضية بمسجد أسامة بن زيد أطلقت مطلع شهر رمضان المبارك بطولة ودوري العائلات الرمضاني الثاني لعوائل المنطقة ضم 25 فرقة رياضية عائلية خاضت تنافسا عاليا وصولا للنهائي بين عائلة عبدو وابو الطيف .

تم ارسال التعليق