مدرسة دار الأرقم بالتفاح تُكرم طلابها الأوائل في الثانوية العامة

شرق غزة - فجر

نظم مجلس إدارة مدارس دار الأرقم بمنطقة الشعف بحي التفاح شرق مدينة غزة احتفالا جماهيريا لتخريج كوكبةٍ من طلاب الثانوية العامة من بينهم الأول على فلسطين الطالب لؤي قنوع .

وحضر الاحتفال نخبةٌ من وكلاء واستاذة وزارة مديرية التربية والتعليم ورئيس قطاع التعليم الدكتور كمال أبو عون وجمع كبير من أهالي الطلبة الخريجين .

وخلال كلمةٍ له أكد أبو عون :" أنه برغم المعاناة والحصار وانقطاع التيار الكهربائي عن قطاع غزة؛ أبا طلابنا إلا أن يكونوا المبدعين والأوفياء لأبناء شعبنا " .

وثمّن أبو عون جهود طواقم مدراس دار الأرقم ممثلة بمجلس إدارتها وطاقم معليمها وأساتذتها في تقديم جل معاني الجودة و الريادة التعليمية نحو الطلاب والطالبات .

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة مدارس دار الأرقم الدكتور عبد الخالق العف :" أن مدراس دار الأرقم نجحت في توفير بيئة علمية نموذجية من خلال ادارة الجودة الشاملة وحوسبة تعليمها بشكل كامل " .

وذكر أن مدارس دار الأرقم هي الحض الدافئ لأهالي الشهداء والأسرى و الأيتام وهي نسيج ريادي كبير .

وتخلل الحفل عروضا فنية رسمتها فرق النشيد و الدبكة الشعبية برفقة الطلبة الخريجين عبر رسم البهجة و السرور على محيا الطلبة المتفوقين .

واختتم الحفل الكبير بتكريم مدير مدرسة دار الأرقم الأستاذ محمود البطش ومعلمي المدرسة التي خرّجت الطالب الأول على فلسطين المتفوق / لؤي قنوع .

وشهد الحفل تكريم الطلبة بشهادات شكر وتقدير بتهنئة ممزوجة بالفرح والسرور عبرّها الطلاب مع ذويهم في مشاركتهم حفل تخرجهم .

تم ارسال التعليق