الكتلة الإسلامية تُكرم 300 متفوقاً بالثانوية العامة بغزة

  • أخبار
  • 0 تعليق
  • الأحد, 23 يوليو, 2017, 09:26

شرق غزة - فجر

كرمت الكتلة الإسلامية بمدينة غزة ،مساء الجمعة، طلاب الثانوية العامة المتفوقين ، وذلك خلال حفل طلابى عقدته فى قاعة المؤتمرات الكبرى فى الجامعة الإسلامية.

واستضافت الكتلة الإسلامية خلال الحفل د. محمود الزهار عضو المكتب السياسى لحركة حماس ، د. عادل عوض الله  رئيس الجامعة الإسلامية ، ود. أيمن اليازورى الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي ، وبحضور رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. أشرف الغفرى وعدد من القيادات الوطنية وحشد من الأهالى والطلاب وذوى المتفوقين.

وتخلل الحفل الطلابى عدد من الفقرات الفنية ، وكلمات مختلفة من ضيوف الحفل أكدوا خلالها على فضل العلم والتفوق والإبداع فى تطور الأمم وتقدم الشعوب ، حاثين الطلاب على المزيد من التقدم فى العلم والمعرفة ، مبينين أن تحرير فلسطين ومجابهة الإحتلال لن يكون إلا بالعقول المبدعة التى تبدع وتبتكر وتطور فى العدة والعتاد وتخطط لرسم مستقبل مشرق للوطن والمجتمع.

وأكد ضيوف الحفل أن نجاح الطلبة وتفوقهم يعتبر إنجاز عظيم ويدل على أن طلبتنا أظهروا وجهاً من وجوه الصمود والتحدي واثبتوا أن لاشيء يقف حاجزاً أمام إرادتهم وعزيمتهم مهما تغيرت الظروف ، داعين الطلبة إلى اختيار التخصص المناسب واستمرار التميز والإنجاز وبناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم وصولاً إلى تحرير فلسطين والأقصى والأسرى من دنس المحتل الغاصب.

وفي كلمة الأوائل والتى ألقاها الطالب لؤي قانوع الأول مكرر على مستوى الوطن في الفرع العلمي بمعدل 99.7% ، أكد فيها على أن الأوائل يعتزون بهذه النتائج ويؤكدون أن الطموح مستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل وخدمة وطنهم.

وقال القانوع إننا نقدم الشكر لأهلنا الذين أثمر غرسهم، كما نقدّم الشكر للمعلمين الأفاضل الذين ما كلو ولا تعبوا وهم يقدمون العلم والمعرفة لنا، وللكتلة الإسلامية التى لم تتدخر جهداً فى سبيل الارتقاء فى الطلاب وتقديم كل ما يساهم فى رعايتنا وتقدمنا.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين يشهادات تقدير وهدايا رمزية تقديراً لهؤلاء الطلاب ، متمنين لهم حياة مليئة بالتفوق والإبداع والإزدهار فى حياتهم العلمية والعملية.

تم ارسال التعليق