خدمات الطفولة تختتم مخيمها "صيفنا أحلى مع الطفولة"

 

شرق غزة - فجر - نضال عثمان

نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية ،صباح الاثنين، رحلة ترفيهية للأطفال حتى تختتم بها مخيم " صيفنا أحلى مع الطفولة" الذي أطلقته في مطلع الأسبوم الماضي بمقرها في الدرج شرق مدينة غزة.

وقال المدير التنفيذي للجمعية حسام أبو ربيع، أنه "وفقاً للأهداف التي تسعى إليها خدمات الطفولة في تثقيف الأطفال وتنمية قدراتهم أُعدت خطة المخيم حتى تحقق ذلك، ليتم إختتامه برحلة لإحدى المنتجعات السياحية والعمل لرسم البسمه على شفاههم وإدخال الفرح لقلوبهم والتخفيف من الضغط النفسي الواقع عليهم ".

وأشار أبو ربيع إلى أن "صيفنا أحلى مع الطفولة" شمل العديد من الفعاليات والأنشطة التعليمية والتثقيفية وجلسات الدعم والعلاج النفسي للطلاب، بالإضافة لتطوير مواهبهم واحتضانها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم.

في ذات السياق، أوضحت المنسقة وسام المدهون، مشاركة (80)طالب في الرحلة ممن وصف إلتزامهم في أنشطة المخيم بالممتاز وتفاعلهم الإيجابي مع المشرفين وحرصهم على تحصيل أكبر قدر ممكن من الإستفادة.

ولفت المدهون إلى أن الرحلة شملت فقرات الألعاب المتنوعة والمهرجين والدمى وتوزيع الهدايا القيمة للطلاب، وتوفير وجبات الإفطار والغذاء وتناولها في الأماكن الخضراء وسط الطبيعة الخلابة.

تم ارسال التعليق