دار القرآن شرق غزة تفتتح برنامج الصفوة بالشجاعية

شرق غزة - فجر - صهيب مرتجى

افتتحت دار القرآن الكريم والسنة فرع شرق غزة بالتعاون مع دائرة السنة بحي الشجاعية برنامج الصفوة الأول من نوعه والذي يستهدف أكثر من 40 محفظ من حلقات السنة والقرآن وكوكبة من الطلاب المتميزين بالمنطقة.

وشهد إفتتاح فعاليات البرنامج كلاً الأستاذ محمود الزمارة المدير التنفيذي لدار القرآن شرق غزة والأستاذ منذر الغماري عضو مجلس إدارة بدار القرآن والدكتور أحمد مشتهى رئيس قسم السنة النبوية وعدد من مشرفي قسم السنة بالفرع من منطقة الشجاعية.

وانطلقت فعاليات برنامج الصفوة بتلاوة عطرة من آيات كتابه الكريم تلاها أحد الطلاب الحافظين لكتاب الله ومن ثم كلمات من الأخوة ضيوف الحفل تتلخص عن برنامج الصفوة .

بدوره، دعا الغماري جميع الطلاب لاغتنام المعلومات الثمينة الملاقاة عليهم ضمن برنامج الدورة كي يكون لهم نوراً في منهاج حياتهم.

من جانبه، أكد مشتهى على المشاركين بالالتزام بجدول الدورة والاهتمام ومتابعة كل معلومة جديدة حتى ينتشئ جيل قادر على نشر السنة النبوية المطهرة بصورة صحيحة بين طلاب مراكز التحفيظ بالمنطقة.

من جهته، استعرض الزمارة الجدول المعتمد لبرنامج الصفوة والذي سيتعرف من خلاله الطلاب على شرح عدد من كتب السنة المطهرة مشيراً بأن قسم السنة سعى جاهداً لاختيار مدرسين ذو خبرة وكفاءة عالية في علم السنة النبوية المطهرة.

وفي ختام البرنامج تم توزيع على جميع المشاركين الحقيبة العلمية الخاصة في برنامج الصفوة.

تم ارسال التعليق