زكاة الشجاعية تُوزع " هوايات كهربائية" وطرود غذائية على أسر فقيرة

شرق غزة – فجر

وزعت لجنة "زكاة الشجاعية" التابعة لوزارة الأوقاف والشؤن الدينية، عدداً من الهوايات الكهربائية والبطاريات والشواحن لـ (50) أسرة من أصحاب مرضى السرطان، وبيوت الزينكو في منطقة الشجاعية، شرق مدينة غزة، وذلك بدعم من الادارة العامة للزكاة.

كما وزعت طروداً غذائية علي الفقراء والبيوت المحتاجة داخل الحي، حيث قامت بتوزيع اكثر من (500) طرد غذائي ل500 أسرة فقيرة بإشراف الإدارة العامة للزكاة ووزارة التنمية الاجتماعية حيث تبلغ قيمة الطرد الواحد حوالي 150شيكلاً.

وقال سيف السمري مسؤول اللجنة "إن توزيع الهوايات الكهربائية والطرود الغذائية يأتي ضمن المشاريع الاغاثية التي تنفذها لجنته دعماً للمحتاجين وتخفيفاً من العبء الواقع عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع المحاصر".

كما أكد السمري أن التوزيع يأتي في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة لتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة، والوقوف بجانبها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهالي غزة.

وشكر الإدارة العامة للزكاة، ووزارة التنمية الاجتماعية وذلك لجهدهم المتواصل في مساندة الفقراء.

وشدد على أن لجنة الشجاعية ستستمر في أنشطتها الخيرية في سبيل الوصول لكل صاحب حاجة والعمل على التخفيف من معاناته, منوهاً لضرورة العمل على مبدأ التكافل الاجتماعي والشراكة في عمل الخير بين جميع شرائح شعبنا الفلسطيني.

تم ارسال التعليق