رابطة مساجد التفاح تنظم ملتقى بعنوان "لبيك يا أقصى"

شرق غزة - فجر

نظمت رابطة مساجد حي التفاح شرق مدينة غزة ،مساء الخميس، الملتقى الدعوي بعنوان " لبيك يا أقصى" تضامنا مع المرابطين في ساحات المسجد الأقصى ورفضاً لإجراءات الاحتلال في تهويد القدس والمقدسات.

وشهد الملتقى حضور كبير ضم قيادة حركة حماس بمنطقة التفاح وعدد من أسرى صفقة وفاء الأحرار المبعدين إلى غزة ولفيف من أهل الحي ومنطقة التفاح.

وفي كلمة له قال الداعية د. وائل الزرد خلال كلمته "إن حماس طليعة الأمة ورأس حربتها في الدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات".

وأشاد الزرد بصمود أهلنا من المرابطين والمرابطات في حملهم لراية الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال.

وتخلل الملتقى العديد من الفقرات المتميزة والهادفة أبرزها فقرة الملتقى الدعوى والتي تناول خلالها الدعاة الحديث عن تضحيات أهلنا وصمودهم في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

مستشهدين ببطولات القائد صلاح الدين الأيوبي في نصرة الأقصى وتطهيره من دنس الصهاينة الغاصبين .

كما قدّمت فرقة الوفاء الفني من الخليل فقرة النشيد الحماسي نشد خلالها الأسرى المحررين مصعب الهشلمون و رمزي العك ومحمد صلاح كلمات حماسية تشيد وتعزز من صمود أهلنا في القدس.

واختتمت فقرات الملتقى بعرضٍ مسرحي قدمته نخبة من نجوم الدراما الفلسطينية ضمت فنانين وممثلين شاركوا في تقديم فيلم بوابة السماء .

وتخلل العرض المسرحي الإشادة بدور أهلنا في القدس وحماسهم من خلال طعن جنود الاحتلال وتنفيذ العمليات البطولية ضد الصهاينة .

يشار إلى أن رابطة مساجد التفاح تنظم العديد من البرامج والأنشطة الدعوية والتي تهدف من خلالها مواكبة الواقع الذي تمر فيه القضية الفسطينية وخاصة القدس والمقدسات من انتهاكات اليهود وقطعان المستوطنين .

تم ارسال التعليق